الرابطة الثقافية الشبابية في لبنان



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 31
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين   الأحد نوفمبر 16, 2008 12:32 pm

بين انين وحنين الحب المتدفق من القلب الصادق والمخلص في زمان كثرت فيه هوايل الغدر والخيانه وكثر عذال الحب الصافي من شوائب هذا الزمان I love you I love youالرديئ بكل صفحاته السوداء مع بعض الصفحات البيظاء والتي لاتنكرها الابصار والافئده الواعيه لكل ما يتعلق بهذه الحياه ولا يخفى عنا مايدور في هذه الحياه فقد حوت الكثيروالكثير وقد تحدث بعض الجروح لتطفي على الحب بعض حلاوته كمثل الفراق مر ولاكن الوصال يحليه فا الحب دون العوائق مثل لقمه سهله لاتثير شهيه اكلها او كعمل سهل لايطفي على صاحبه سعاده الانتهاء منه بل تزيده ملل على ملله او كمثل ربما عانقه كثير منا او بعض منا الاوهو عندما نرى ذاك الاب الكادح لاجل اطفاله طوال النهار بعمله الشاق والذي يكاد يقضي عليه ولاكننا نرى على جبينه ابتسامه عريضه تزين وجنتيه وكل تلك الفرحه لانه وجد ما يطعم به ابنائه الصغار اما ذاك الرجل الغني والذي ياتيه كل ما يطلب لانراه يسعد كسعاده الرجل الكادح لان ما وصله كان بسهوله ويسر دون قطره عرق واحده تشبيه ربما بعدت به عن الحقيقه لاكن الحب دون الموعوقات لا نرى له اي حلاوه مع ان الحب اروع ما في الوجود
وكل ما اريد ان اصل به الى قلوب المحبين قولي لاتظعف عزيمتكم وشايه الواشي ولا عذل العذال ولاتفرقكم غير الظروف القاهره اما غير ذالك فلا يضرنكم في شي لان الحب فراق ووصال وجفى وحنيه ودلع بنات في بعض الحالات وعناد الرجال في بعض الحالات ايضا وكذالك الغيره نراها عند الكل وتجنبو وتجنبو تجنبو الشك لان الشك لايورد الاالبيض ههههههه وبيضه الشك قد تكون الفراق الجارح او خساره الحب الخالص والصادق ومن ثم لانستطيع استرداده كلامي طويل ولاكن قلت ما استطاع لساني قوله في ساعتي هذه التي اكتب فيها ولاكني اتمنى ان تنال رضاكم كتابتي ولو كانت ممله في بعض الحالات لاكن وبدون ان اجرح مشاعر اي احد منكم فاني امضي وراء بيت شعري قيل فيه
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه......... على قول المثل ماني حلو بس ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فنا اهديتك بساتينه ..........واذا الهاك بفرح ليله فنا تهت لبكاك سنين
الى نهايه القصيده الشعريه والتي كتبها الشاعر حامد زيد اراكم في كتابات قادمه وشعور جديد باذن الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان
الادارة
الادارة
avatar

العمر : 29
منطقة السكن : قلوب العاشقين
الشاعر او الكاتب المفضل : احب شعري
اللقب : امير الاحزان
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين   الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:56 am

كلام رائع خيي امير وروعة مش عارف عبر باية كلمة مشكور


[img][/img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 29
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين   الأحد نوفمبر 23, 2008 6:45 am

ايه والله بس للمحبين اليائهين
pig


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 31
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين   الخميس يناير 29, 2009 11:59 am

مشكورينه على مروركم النبيل
مع خالص تحياتي واشواقي اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاتقرؤفهذا خاص بالمحبين الهائمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرابطة الثقافية الشبابية في لبنان :: باب الأدباء والكتّاب :: منتدى الكاتب أمير نفسه-
انتقل الى: