الرابطة الثقافية الشبابية في لبنان



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الجمعة ديسمبر 26, 2008 12:15 pm

Idea شو رائيكم شباب ننتقل من مرحله الحروب الى مرحله الابداع والتطوربدكم تعرفو كيف
يعني كل شخص يكتب اروع الابيات التي كتبها في حياته (بيتين او ثلاثه او اربعه
والحكم امير الاحزان وكمان لاعب اساسي في هذا المضمار وكل الاعضاءالمشاركين ويتم في نهايه المسابقه اعطاء وسام للشخص الفائزوطبعا كل مشارك فائز بما انتجته افكاره وانامله واحساسه ولامانع من كتابة ابيات لشعراء اخرين من باب التفاعل الايجابي
اتمنى ان تكون فكرتي اعجبتكم وان القى التفاعل الجدي من قبلكم وردودكم في هذا الموضوع
مع خالص تحياتي واشواقي الحاره اخوكم /امير نفسه

abass


وحبيت ضيف كمان فكرة يا امير اذا بتسمح انو البنات لحال والشباب لحال ومشكور يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان
الادارة
الادارة
avatar

العمر : 29
منطقة السكن : قلوب العاشقين
الشاعر او الكاتب المفضل : احب شعري
اللقب : امير الاحزان
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الجمعة ديسمبر 26, 2008 12:43 pm

فكرة كتير حلوة اخي امير وبتمنى من كل الاعضاء التفاعل والنشاط وانا رح ثبت الموضوع مكشور اخي امير
تحياتي


[img][/img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع القمر
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 26
منطقة السكن : مدينة الظلام
الشاعر او الكاتب المفضل : نزار قباني
اللقب : دموع القمر
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   السبت ديسمبر 27, 2008 8:34 am

وليش البنات لحال والشباب لحال هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   السبت ديسمبر 27, 2008 11:26 am

فكرة حلوة


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد ديسمبر 28, 2008 1:12 pm

راح ابداءانابإ سم الشباب وانتو تفاعلوشباب وصبايا
نسابق الايام بمد النظر::::::::::ونسابق الافعال ليسبقنا القدر
ونسابق الحلو بمر الكدر:::::::::::ونسابق بالوفاء لخل غدر
من ابيات قصيده هطول الذل ان شاء الله راح احطها قريب على المنتدى
اتمنى تفاعلكم الجاد والسريع
مع خالص تحياتي واشواقي اخوكم/امير نفسهabass
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين ديسمبر 29, 2008 11:53 am

اتاري البنات رفعو الرايه البيضاء وما عم بيعرفو يردو
مع خالص تحياتي واشواقي /اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الجمعة يناير 02, 2009 10:43 am

نحن اللواتي من شفاههن يستشف الوجود صباه.. و من ابتسامتهن تشرق شمس القدر
نحن اللواتي من ارحامهن تولد الحياه .. و جمالهن يُخجل ضوء القمر


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الجمعة يناير 02, 2009 10:45 am

Arrow نحن هنا يا امير


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الجمعة يناير 02, 2009 12:27 pm

fggh هيييييييييي قديمه بس يعني يالله حلوه نشجعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع القمر
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 26
منطقة السكن : مدينة الظلام
الشاعر او الكاتب المفضل : نزار قباني
اللقب : دموع القمر
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   السبت يناير 03, 2009 1:49 am

احببت الحياة فعذبتني
احببت القدر فلم يرحمني
احببت الزمان فغدرني
احببت حبيبي فلم يفهمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان
الادارة
الادارة
avatar

العمر : 29
منطقة السكن : قلوب العاشقين
الشاعر او الكاتب المفضل : احب شعري
اللقب : امير الاحزان
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد يناير 04, 2009 12:22 am

ليلى دموع وامير ...........لكم في قلبي الكثير
حب وشق واحترام ........... وعنكم ليس هناك بديل
لو حرموني الصوت وشوفتك........لن يحدث هناك تغيير
Idea


[img][/img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد يناير 04, 2009 10:11 am

drunken لا مش قديمة انا كتبتا


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد يناير 04, 2009 10:41 am

Idea كل دا


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 05, 2009 11:23 am

ابوصف واحكي والحكي فيني كثير ::::عالي خذت عقلي وشالتني اسير
تمر بجواري كنها غزال الغدير::::::وعطرها نافح كنها من الورد العبير
دلالها سابق جمالها وبعيونها تثير:::::ان وصفت بوصف باحساس نبض الفقير
وان نطقت بنطقي تحس بالتاثير ::::::وان نظرت بنظر بنظره كبير
اتمنى ان تكون كلمات حلوه والي ماتعجبه(طبعا من البنات) باقول لها مثل ما قال الشاعر
قنوع بمنظري والسم مايذبح ثعابينه ::::::على قول المثل ما ني حلو لاكن ماني شين
Twisted Evilمع خالص تحاياتي واشواقي اخوكم /امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 05, 2009 11:51 am

اذا قلنا مش حلو ما منكون عادلين .. لكن من صفاتنا (يعني البنات ) العدل
كلماتك حلوة كتتيييييير


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 05, 2009 12:02 pm

Mad مشكوره وما قصرتي لاكن بيهمني راي الحاسدين هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 05, 2009 12:08 pm

Arrow ههههههههههههههههههههه
ما في بينا حساد يا امير


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الخميس يناير 08, 2009 1:26 pm

الم ترو الطفله بيتمها ترتمي :::::لااحضان آلامها ودمع عينها اتراح
تتمنى ان تعود لدارها لحلمها الندي ::::::لاكنها لاترى سوى الجزار والذباح
تنعي زمان الذل ومن قلبها تبكي :::::كانها حر الطيور مكسور الجناح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مع خالص تحياتي واشواقي /اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   السبت يناير 17, 2009 10:20 am

adfgfdgh مشكور امير


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 19, 2009 10:43 am

وين التفاعل شباب وصبايا المنتدى والا راحت الكلمات الحلوه منكم وخصوصا البنات
ارجو الدعاء لاخوانكم في غزة وفلسطين
مع خالص تحياتي واشواقي اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الخميس يناير 22, 2009 11:04 am

Idea لا يا اسامة بس الظروف....


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد يناير 25, 2009 1:19 pm

الضروف مش الرسايل ههههههه على العموم الله يعين كل مسلم في ها الدنيا الكئيبه بعض الشيئ
مع خالص تحياتي واشواقي اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع القمر
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 26
منطقة السكن : مدينة الظلام
الشاعر او الكاتب المفضل : نزار قباني
اللقب : دموع القمر
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الأحد يناير 25, 2009 10:06 pm

sho l2osa 7asitkon de2in bi ba3od hehe


[/img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
layla
المراقبون
المراقبون
avatar

العمر : 28
الشاعر او الكاتب المفضل : نازك الملائكة , جبران و حامد زيد
اللقب : mirage
الجنس :
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 26, 2009 10:45 am

Twisted Evil
لا يا دموع اسامة مافي منّو
ومش ممكن انا و يا نزعل من بعض


layla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير نفسه
المميزين
المميزين
avatar

العمر : 30
منطقة السكن : قلوب الناس
الشاعر او الكاتب المفضل : حامد زيد وكبار الشعراء
اللقب : امير نفسه
الاوسمة :
وسام اضافي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه   الإثنين يناير 26, 2009 12:43 pm

احم احم احم احرجتيني لك ليلى Evil or Very Madشو ها الكلام الحلو واكيد دموع مابتقصد بس يمكن بتمزح
على العموم كلكم لكم مكان خاص في قلبي وانتو غالين عليا بجد ومش ممكن ازعل من اي واحده منكم
والشيخ يبكي ارضه وداره الوردي :::::::والمحصور بالزيتون وسط الاراضي الفساح
والوردة الحمراء في البيضاء تشكي ::::::::والنخلة الشماء بشموخ العروبة تستباح
يالله خرجو مواهبكم
مع خالص تحياتي واشواقي اخوكم امير نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برهن على قدرتك الابداعيه والشعريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرابطة الثقافية الشبابية في لبنان :: العالم العام :: عالم التحدي-
انتقل الى: